تحميل كتب تشارلز دويج PDF

تشارلز دويج

تشارلز دويج هو مراسل صحفي بمؤسسة ذا نيويورك تايمز؛ حيث يكتب في كل من الصحيفة والمجلة. وقد ألف أو أسهم بمقالاته في سلسلة Golden Opportunities 2007 وهي سلسلة من المقالات التي تتحرى كيفية استفادة الشركات من الأمريكيين المتقدمين في العمر، وكذلك The Reckoning 2008، وهي سلسلة تدرس أسباب ونتائج الأزمة الاقتصادية، وأيضاً سلسلة Toxic Waters 2009، وهي عن زيادة التلوث في المياه الأمريكية واستجابة المشرعين لذلك.

وعلى مستوى عمله، فقد نال السيد "دويج" العديد من الجوائز من هيئات مثل الأكاديمية القومية للعلوم، والصحافة الوطنية، ومؤسسة "جورج بوللك" و"جيرالد ليوب" والكثير من الجوائر الأخرى، كما أنه كان أحد أطراف التصفيات النهائية من المرشحين لنيل جائزة "بوليتزر" في عام 2009. وهو يظهر في برنامج مثل The American Life و The Dr. Oz Show و NPR وThe NewsHour With Jim Lehrer وFrontline.

والسيد "دويج" هو خريج كلية إدارة الأعمال هارفارد وكذلك جامعة "يال". وقبل أن يصبح صحفياً، عمل ليوم واحد فقط -ولكن رائع للغاية- موظف بريد بالدراجة في سان فرانسيسكو.
وبإمكان السيد "دويج" اكتساب العادات السيئة -وبخاصة فيما يتعلق بالأطعمة المقلية- في غضون دقائق، وهو يعيش في بروكلين مع زوجته التي تعمل باحثة في الأحياء المائية، بالإضافة إلى ابنيهما اللذين تشمل عاداتهما العمل حتى الساعة الخامسة صباحاً وهما يقذفان بعضهما بالطعام في وقت العشاء ويصدحون بالضحك.