رواية قبل أن تبرد القهوة: حكايات من المقهى الجزء الثاني

توشيكازو كواغوشي

روايات

رواية قبل أن تبرد القهوة: حكايات من المقهى 2 pdf بقلم توشيكازو كواغوشي .. إذا كان بإمكانك العودة إلى ذلك اليوم ، هل تكذب أيضًا على الشخص الأكثر أهمية؟ "عد بالزمن إلى الوراء ، فقط حتى تبرد القهوة!" من أجل من تحب ، قال أربعة أخرق ولطيف "كذبة".

أصعب شيء في الحياة أن تعيش بلا كذب! نفكر دائمًا في بعضنا البعض ، لكنه ربط نفسه بغير وعي. على درب غير معروف ، يوجد مقهى يُقال إنه قادر على العودة بالزمن إلى الوراء. هناك مقعد غامض فيه ، طالما أنك تجلس على ذلك المقعد ، يمكنك العودة إلى ذلك اليوم المعجزة. ومع ذلك ، فإن العودة بالزمن إلى الوراء لها ثمن ، وهناك قواعد مزعجة للغاية ... وبغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، لا يمكنك تغيير الواقع. 1. حتى إذا عدت بالزمن إلى الوراء ، فلا يمكنك مقابلة أشخاص لم يزروا هذا المقهى من قبل. 2. بغض النظر عن مدى صعوبة عملك بعد العودة إلى الماضي ، لا يمكنك تغيير الواقع. 3. يوجد أشخاص في المقعد الغامض ، وعليك الانتظار حتى يغادر هذا الشخص المقعد قبل أن تتمكن من الجلوس. 4. حتى لو عدت بالزمن إلى الوراء ، لا يمكنك ترك مقعدك. 5. عد إلى الماضي ، فقط من صب القهوة في الكوب ، حتى تبرد القهوة. علاوة على ذلك ، فإن القواعد المزعجة لا تقتصر على هؤلاء ... ومع ذلك ، جاء أربعة رجال إلى هذا المقهى الرائع ، وعادوا إلى الماضي من أجل الأشخاص الذين أرادوا مقابلته. .؟ هذه المرة ، تستمر القصة في إعداد "قبل أن تبرد القهوة" ، مع أربع قصص تتمحور حول "الكذب". بالمقارنة مع العمل الأول ، هناك شعور بالحزن الذي يصعب عكس الواقع. بخلاف ما تركز عليه اللعبة الأولى ، "فهم الحاضر" ، فإن تركيز هذه اللعبة هو التأكيد على كيف يجب على الأشخاص الأحياء أن يغيروا عقليتهم ، وأن يكونوا مطمئنين لمتابعة سعادتهم. بالنسبة لبعض الأضرار النفسية ، قد يكون الأمر كذلك. قادرة على تقديم الخلاص. في محاولة لنقل المعنى الحقيقي للعلاقة الإنسانية والسعادة من خلال قصص الرجال الأربعة في الكتاب.

شارك الكتاب مع اصدقائك

2022-02-26

2021-12-21

كتاب شيق

2021-12-11

روايه تسمح لك بأن تغوص في عمق خيالك وتتنقل بين الماضي والحاضر والمستقبل
ماذا لو استطعت أن تعبر الي الماضي وتلتقي بمن تحب ومن فرقتك عنهم الحياة لتكون فرصة لتلتقي بهم و تتحدث فيها إليهم ثم تعود قبل أن تبرد القهوه
روايه رائعه حقا انصحكم تقراوها