كتاب عجائب وغرائب علم الفلك والكون

عزالدين قداري الإدريسي

الفيزياء والعلوم الحديثة

كتاب كتاب عجائب وغرائب علم الفلك والكون  - عزالدين قداري الإدريسي .. كتاب عجائب وغرائب علم الفلك والكون ، كتاب فلكي رائع واستثنائي ، أمتع كتاب يمكنك قراءته ، وستكتشف ذلك بنفسك ، لأنه يعتمد البساطة والتنوع ، وسيفتح آفاق تفكيرك بطريقة جذرية ، وسوف يسافر بك في كل صفحة إلى لا عين رأت في الكون ، هنا حيث ستجد بأن الكون ليس فقط أغرب من الخيال ، بل هو أغرب مما يمكنك تخيله ...

نعم الحقيقة أغرب من أي خيال ، وسوف تشعر بأنك تمتلك مركبة فضائية خارقة بإمكانها أخذك إلى أي مكان في الكون مع كل صفحة ، لترى العجائب والغرائب التي لم تكن لتتصورها أو تحلم بها ... يسلط هذا الكتاب الضوء على أعجب وأغرب الأحداث التي تدور في الكون ، والتي لا تكاد تصدق ، وغالبا لا يعرف الناس عنها الكثير ، بطريقة مبسطة تجعل الجميع يفهمونه مهما كانت مستوياتهم ، بعيدا عن تعقيدات المعادلات والنظريات المملة ، بحيث يستمتع كل من يقرؤه ، وهذا من أجل تعزيز الثقافة الفلكية والكونية لدى القراء ، وحتما من يقرأ هذا الكتاب ستختلف نظرته للكون والفضاء ، وسوف يسيح بعقله إلى حيث لم يصل بشر ، من فاته هذا الكتاب فقد فاته الكثير ، لأنه حتما سيكون نقطة فارقة في مستوى إدراكك ، وأي وصف لن يكون كقراءة الكتاب والاستمتاع بمعلوماته الشيقة والجميلة ، التي ستجعل القارئ شغوفا بالكون وأسراره . مرحبا بك في غرائب الحقيقة ، حيث سترى الكون العظيم بين يديك ! فهل أنت مستعد ؟! *ملاحظة : لقد جعل هذا الكتاب مجانا ليستمتع ويستفيد الجميع بهذه المعلومات الرائعة ، في حين كان يمكن أن يكون مدفوعا ويحقق أموالا كبيرة ، ونظير ذلك لا نطلب منك سوى تحميل الكتاب ، وإرساله إلى أصدقائك ليستفيدوا أيضا ، و تقييمه ب 5 نجوم دعما له ، فلا هدف لنا سوى نشر العلم . مؤلف الكتاب : عزالدين قداري الإدريسي - عالم موسوعي جزائري ، حائز على الرقم القياسي العالمي في عدد الشهادات العلمية ، ومتخصص في عدة علوم مختلفة ، منها علم الفلك والفضاء ، وعلم النفس ، والعلوم السياسية والدبلوماسية والقيادة الاستراتيجية والتأثير العالمي ... وغير ذلك .

شارك الكتاب مع اصدقائك

2023-01-30

2023-01-23

2022-07-15

2022-04-16

هذا الكتاب تم تأليفه لتبسيط هذا العلم للقراء وجعله ممتعا ، وجعل الجميع يسافرون عبر الكون من خلاله ليكتشفوا عجائب وعجائب أغرب من الخيال ، أنصح الجميع بقراءته .