كتاب هرمجدون

أمين محمد جمال الدين

العلوم الاسلامية

كتاب هرمجدون : أخر بيان .. يا أمة الإسلام بقلم أمين محمد جمال الدين..لقد وجهت ندائى وصيحة تحذيرى في كتاب "عمر أمة الإسلام وقرب ظهور المهدى عليه السلام" إلي أمة الإسلام قاطبة: إلي العلماء والأمراء والحكام والسلاطين، إلي الكتاب والمثقفين ورجالات السياسة وقادة العسكر، إليى العامة والخاصة والرجال والنساء والصغار والكبار من المسلمين.

ندائى وصيحة تحذيرى كى ينتبه المسلمون من غفلتهم ويفيقوا من رقدتهم، ويعلموا أنهم علي مشارف النهاية وعلي أبواب حرب بل حروب شعواء حمقاء، دهيماء لا تبقى ولا تذر.

حروب فظيعة سوداء مظلمة وفتن دهيماء عمياء مطبقة تموج موج البحر لا تدع أحداً إلا لطمته لطمة، تطيف بالشام وتغشي مصر وتعرك العراق وتخبط الجزيرة بأيديها وأرجلها.

لقد كنت موقناً يقيناً جازماً بما أوردته في الكتاب أننا قاب قوسين أو أدنى من بدء الحروب والملاحم والفتن. وذكرت فيما ذكرت أن اليهود والنصارى موقنون كذلك بقرب حرب الخلاص والتي يسمونها "هرمجدون" كما هى مذكورة في كتابهم المقدس "الإنجيل"، بل إن بعضهم يحدد لذلك مواقيت بعينها اعتماداً علي نصوص عندهم.

فيا أمة الإسلام.. يا أمة القرآن.. يا أمة محمد عليه الصلاة والسلام.. هذا نداء عاجل وبيان إليك أخير، أفصل فيه بعض الشئ ما أجملت ذكره في كتابي المذكور عن هرمجدون والملاحم والفتن، وأعرض فيه بعض الآثار العجيبة والمثيرة التي اطلعت عليها فيما قرأته من كتب في الفترة الأخيرة.
وإننى إذ أعرضها، وأنقلها معزوة إلي مصادرها ومنسوبة إلي قائليها فإن العهدة تكون عليهم فيما أوردوا. ولولا أننى واثق بها ماعرضتها.

شارك الكتاب مع اصدقائك