كتاب اعرف وجهك الآخر

تأليف : يوسف الحسني

النوعية : التنمية البشرية وتطوير الذات

كتاب اعرف وجهك الآخر بقلم د.يوسف الحسني .. تحــذيـــر: هذا الكتاب سيحطِّم كلَّ ما كنتَ تعتقد أنه الحقيقة. ستُصدم بكونك لا تعرف شيئًا عن العالم السري للعلاقات الخاصة، وأن كلَّ ما ورثته فيه محضُّ هراء، ستشعر بأنك تعيش في مجتمع كل ممنوع فيه يُمارَس بهوسٍ في الخفاء.

ستعرف أسسًا لم تكن يومًا تعتقد أنها موجودة في الإغواء، العلاج الحقيقي للتعلُّق العاطفي الذي ربما كنت ضحيَّته بلا وعي منك. إن كنت مهتمًّا بأن يعود مَن كان يعني لك الحياة، إن كان هذا الحلم منطقيًّا أو إدمانًا في الحب.
سترى أبويك بعين الواقع. بلا قدسيَّة وهذا قد يقطع قلبك إربًا وقد يجعلك تندم على اقتناء الكتاب أو تكرهني لأنني أريتُكَ واقعًا لم تكن يومًا تودُّ رؤيته.
إذا كنت مستعدًّا لنوبة الوعي التي يصحبُها وجعٌ للروح، إذا كنت شجاعًا على أهُبة الاستعداد للتعرُّف على وجهك الآخر، فأنا معك وهذا الكتاب لك، لكن إن كنت تريد حياة هادئة وكتابًا فقط يُشعركَ بالراحة ويلقِّنك مفاهيم مستهلكة تعطيك وعودًا سريعة بالتغيير، فهذا الكتاب خطرٌ عليك.

شارك الكتاب مع اصدقائك

2023-10-03

كتاب جدا سيئ كل توجهه عن العلاقات المحرمة وببدأ بأخلاء مسؤوليته انه لا تقرأ الجزء الي ما يتناسب مع مبادئك طيب انت ككاتب موجه الكتاب لجمهور عربي واغلبه مسلم ليش متوقع انه احنا هاي المعلومات الي بنحتاجها بلاضافة الى انه اغلب كلامه عن الجنس مثل هذه الكتب لا تفيد جمهور العرب بس بتفيد بالغرب العنوان مخادع جدا من الكتاب كامل ما استفدت الي بوريقات قليلة جداااا

2023-09-03

لم اقراء الكتاب كامل ولكن لم يعجبني
ويحوي افكار تنافي الاخلاق

2023-08-20

شكرا لك سيساعدني هذا الكتاب

2023-10-16

كتاب سئ جدا لا انصح احد انه ياخذه اويقراء

2023-09-16

كتاب رائع يساعد على معرفة الانسان لحقيقه و عقده و طريقة التعامل معاها و علاجها و يجب اعادت قرائته اكثر من مرة