كتاب متعة أن تكون في العشرين

تأليف : علا ديوب

النوعية : التنمية البشرية وتطوير الذات

كتاب متعة أن تكون في العشرين تأليف علا ديوب .. فكر لحظة فى حياة أجدادك وأجداد أجدادك عندما كانوا فى العشرينات من العمر . كيف تقارن حياتهم فى تلك المرحلة بحياتك ؟ إذا كانوا مثل كعظم الاشخاص الآخرين في ذلك الوقت فإن حياتهم كانت مختلفة تماماًعن حياتك إذا ماالذى حدث وأدى إلى تغير مدة العشرينات من العمر كثيراً بين أياهم وأيامنا ؟ وكيف يمكننا فهم المرحلة العمرية بين الثامنة عشر و الخامسة و العشرين فى هذه الأيام ." خذ وقتاً فى العشرينات من العمر لتقع فى حب نفسك بعمق و بجنون ( هذه ليست نرجسية بل تفضيل لسعادتك الخاصة على سعادة الاشخاص الذين لم يفعلوا لك شيئاً قط ) إذا فعلت ذلك فستتخذ قراراتك .. سواء اتعلقت بالزواج أم العمل أم الصحة من منطلق القوة و الحب.

شارك الكتاب مع اصدقائك

2023-11-01

بحثت عن كتب عن تطوير الذات عبر الانترنيت فلفت انتباهي هذا الكتاب لأنه أعطاني انطباع أنه يتوفر على ما أحتاجه من معلومات كشخص وصل للعشرينات و يحاول تطوير ذاته و معرفة كيفية التعامل من الناس في محيطه و كيفية مجاراة حياته بطريقة صحيحة و بتفادي أقل أضرار ممكنة.

2023-12-05

كتاب حلو جداً ومفيد اننا نقرأه بيعرفنا ازاي نتعامل كشباب في سن العشرين سواء في الجامعة أو في العمل و ازاي تعيش حياتك في السن ده💛🌿

2024-01-06

لما اطلع

2024-07-17

حلو

2024-03-22